عن كاتينة


About logo

أهلا بيك في كاتينة.كوم، إحنا هنا بنحاول نقدملك خدمة متميزة، ببساطة عايزين نكون معاك من أول قرار إنك تشتري عربية، جديدة أو مستعملة، في الحالتين هي جديدة بالنسبالك.

لو لقيت خلاص عربية .. ياريت يكون عن طريقنا! .. بنقولك –في منطقتك، أو في مكان بتزوره في اللحظة الحالية– فين أقرب حد بيبيع حاجة عربيتك، قطع غيارها وإكسسواراتها .. ولو حصل في يوم وعطلت بيك في مكان بعيد، عادي بتحصل! .. هنقولك فين أقرب حد ليك يلحقك ويرجعك بيتك في السريع ..وقبل ما تتعامل مع حد من الناس دي، هتلاقي آراء ناس سبقوك في التعامل معاهم بيقولولك تتوقع إيه بالظبط!

هنكمل من هنا بالفصحي شوية أحكام عامة ..

باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على شروط هذا الاتفاق. وهو إتفاق ملزم قانونيا بينك وبين كاتينة.كوم، الرجاء قراءته بعناية.

كاتينة.كوم يحترم خصوصيتك. توقف لحظة لمراجعة بيان الخصوصية.

نحن ندعوك للفت إنتباهنا إلى أي مواد على موقعنا تعتقد بكونها غير دقيقة. يرجى إرسال نسخة من المواد لنا باستخدام نموذج اتصل بنا، ويرجى تقديم تفسير لاعتراضك.

إذا كنت صاحب ملكية فكرية يعتقد أن الملكية الفكرية الخاصة به قد تم نشرها بشكل غير صحيح أو توزيعها عن طريق هذا الموقع، يرجى اعلامنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى info@katiina.com

الإنترنت هو وسيلة متطورة ومتغيرة. كاتينة.كوم قد تغير شروط هذه الاتفاقية من وقت لآخر. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع الإلكتروني عقب نشر هذه التغييرات، فإنك توافق على الالتزام بهذا الاتفاق ، بصيغته المعدلة. كاتينة.كوم قد تغير، وتقيد الوصول إلى أي تعليق، أو توقف الدخول للموقع، أو أي جزء منه ، في أي وقت.

المواد التي تظهر على كاتينة.كوم هي لأغراض إعلامية فقط. وعلى الرغم من جهودنا الرامية إلى توفير معلومات مفيدة ودقيقة، ربما تظهر أخطاء من وقت لآخر. قبل شراء سيارة أوالتعامل مع تاجر أو فني أو أي خدمات أخرى كنت قد قرأت عنها هنا ، يجب عليك التأكيد مع البائع علي أية معلومات (بما في ذلك السعر) ، قرار الشراء أو الحصول علي خدمة ليس مسؤولية كاتينة.كوم ولا يضمن أداء أي مركبة أو سلعة أو خدمة .

يتم توفير معلومات حول سيارة معينة من قبل البائع، وليس عن طريق كاتينة.كوم . لا تزال الأسعار وغيرها من شروط أي بيع قابلة للتفاوض المباشر بين المشتري والبائع. الأسعار المذكورة من قبل البائعين على كاتينة.كوم غالبا ما تستبعد ضريبة المبيعات (إن وجدت) ورسوم نقل الملكية والترخيص ، أو أي بنود قد تضاف إلى سعر السيارة للوصول إلى سعر البيع النهائي. على الرغم من أننا نأمل أن جميع الذين يأتون إلى كاتينة.كوم سوف يتعاملون بشرف ، فإننا لا يمكننا التحقق من كافة المعلومات المتوفرة أو ضمان السيارات المباعة. ولا يمكننا الضمان للمشتري أن الاختيار الذي قام هو / هي بإتخاذه هو الصحيح . عند إستخدام هذا الموقع للعثور على مشتر لسيارتك أو سيارة يمكنك شرائها ، فإننا نحثكم على استخدام الحس السليم نفسه والحكم الجيد الذي سيستخدم في بيع سيارة من خلال ، أو الاستجابة لـ ، الإعلانات المبوبة في الصحف. ليس هناك بديل عن التشكك الصحي وحكمكم الرشيد الخاص ، كذلك الحال بالنسبة لتجار قطع الغيار وأصحاب الورش ومراكز الصيانة ، نحن فقط نسمح لهم بالتسجيل لدينا وإدراج كافة المعلومات التي من شأنها توصيلك بهم وبدء التعامل معهم ، لكننا نراجع البيانات للتأكد المستمر من جدية ووضوح ودقة البيانات المعروضة .

في اتصال مع جهودنا لمكافحة الاحتيال على الإنترنت، يمكن فحص بعض القوائم قبل نشرها علنا. هذه العملية قد تؤدي إلى تأخير عرض القائمة الخاصة بك. كما أننا قد نكشف بعض رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى البائعين حول السيارات المدرجة في كاتينة.كوم .عندما تقدم السيارة للبيع من خلال كاتينة.كوم يجب أن تكون على استعداد لبيع تلك السيارة بالسعر والشروط التي سردتها . يجب أن تكون مالك السيارة الفعلية المدرجة أو قادر على نقل ملكيتها. لإدراج أي مركبة للبيع على كاتينة.كوم ، يطلب من البائعين توفير بعض معلومات الاتصال. المعلومات يجب أن تحدد بدقة من البائع وطريقة الاتصال يجب أن تسمح للمشترين بالتواصل مباشرة مع البائع.

تحتفظ كاتينة.كوم بالحق في رفض استخدام هذا الموقع لأي شخص لا يتوافق مع هذه المتطلبات أو الذي يستخدم موقعنا على الانترنت بطريقة نعتبرها غير ملائمة.

عند إدراج أي سيارة للبيع من خلال خدماتنا ، أو إدراج صفحة شخصية عن متجرك أو ورشتك ، قد نقوم بتوزيع إضافي لتفضيلاتك من خلال علاقاتنا مع مواقع أخرى. لا كاتينة.كوم ولا أي موقع آخر سيقوم من خلال توزيع قائمة تفضيلاتك بطلب أي رسوم إضافية لهذا التعرض الإضافي. انها مجرد قيمة مضافة من كاتينة.كوم .

المسؤولية عن المعلومات الواردة في كل قائمة تقع على عاتق كل بائع أو تاجر أو فني . أنت وحدك المسؤول عن المواد التي تنشرها وعن محتوى جميع رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها من خلال كاتينة.كوم . لا شيء يقوض ثقة المستخدم في السيارة إذا كنت تبحث عن بيع أسرع ، أو وصول أوسع لخدماتك ، أكثر من بيانات غير دقيقة أو بيانات مضللة حول السيارة أو موقع الخدمة . ولأن أي تآكل لثقة المستخدم في سلعتك أو خدمتك من المرجح أن يكون مصحوبا بتآكل ثقة المستخدم في موقعنا ، فنحن نهتم بعمق بالتأكد من أن المعلومات التي تقدمها صحيحة من جميع النواحي ، وذلك لمعاملة المستخدمين في كاتينة.كوم بشفافية وشرف .

على الرغم من أننا لا يمكننا مراقبة كل المعاملات التي تنشأ من خلال كاتينة.كوم . إلا أننا قد نقوم بإختبارات عشوائية لضمان جودة السلعة أو الخدمة المقدمة .عن طريق استخدام خدمة بيع سيارتك وخدمة عرض متجرك أو ورشتك ، فإنك توافق على التعاون في هذه الاختبارات العشوائية لضمان الجودة . إذ أن تجاربنا تكشف أحيانا أن عملية التعامل منخرطة في ممارسات “الطُعم والتبديل” أو غيرها من الممارسات غير العادلة والخادعة ، كاتينة.كوم تحتفظ لنفسها بالحق في رفض إستخدام أي شخص لخدمتنا.

الملكية والضوابط

يتيح كاتينة.كوم إستخدام البيانات الشخصية المتاحة للموقع إستخدام غير تجاري فقط. المواد على هذا الموقع هي ملك لكاتينة.كوم أو الجهات المرخصة لها، ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر والاتفاقيات الدولية. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذا الاتفاق، لا يجوز لك توزيع أو نقل أو عرض أو إعادة إنتاج أو تعديل أو إنشاء أعمال مشتقة من، أو استغلال أي من المواد في هذا الموقع. تستطيع عرض وأحيانا طباعة نسخة واحدة من أي صفحة على الموقع للاستخدام الشخصي غير التجاري، ولكن لا يجوز لك خلاف ذلك إعادة إنتاج أي مواد تظهر على هذا الموقع بدون موافقة خطية مسبقة من المالك. لا تستطيع تخزين أي جزء كبير من، ولا توزيع نسخ من أو كل المواد الموجودة في هذا الموقع، في أي شكل (بما في ذلك شكل إلكتروني)، دون الحصول على إذن خطي مسبق من المالك.

أنت حر في إقامة صلة النص التشعبي لهذا الموقع طالما أن الارتباط لا يذكر أو ينطوي على أي تأييد أو رعاية لك ، أو لشركتك، أو موقع الويب الخاص بك عن طريق كاتينة.كوم أو أي من الشركات التابعة لها دون الحصول على إذن خطي مسبق من المالك .

كاتينة.كوم وشعار كاتينة.كوم باللغتين العربية والإنجليزية هي علامات تجارية لـكاتينة.كوم ولا يجوز استخدامها دون إذن مسبق. أسماء المنتجات والخدمات الأخرى المشار إليها على الموقع قد تكون علامات تجارية لمالكيها. لا يجوز لك استخدام أي علامة تجارية أو علامة الخدمة التي تظهر على كاتينة.كوم بدون موافقة خطية مسبقة من صاحب العلامة.

تستطيع الرد على الصفحات الشخصية ، التقييمات والمراجعات والتعليقات ومحتويات أخرى، طالما أن المحتوى ليس كاذب أو مضلل أو غير قانوني أو فاحش أو تهديدا أو تشهيرا أو سرقة لحقوق الخصوصية أو تعدي على حق المؤلف والعلامات التجارية أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية ، أو ضارة على موقع كاتينة.كوم أو أطراف أخري . من خلال تقديم محتوى لكاتينة.كوم فإنك توافق على الالتزام ببنود هذه الاتفاقية وأية قواعد أو سياسات وضعتها كاتينة.كوم لنشر المحتوى الخاص بك.

عن طريق تسجيل الإعلان والعروض أو الصفحات الشخصية ، التقييمات والمراجعات والتعليقات ومحتويات أخرى إلى كاتينة.كوم فإنك تقر وتضمن أن لا يحتوي ما قدمته علي أي من فيروسات الكمبيوتر، والديدان، أو غيرها من ملفات إتلاف الكمبيوتر . أنت تقر كذلك أن المحتوى دقيق ، ولا ينتهك هذه الاتفاقية، أو أي من القوانين المعمول بها أو اللوائح أو حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث ولن يسبب ضرر لأي شخص أو كيان، ولن يعود علي كاتينة.كوم بأي ضرر ، ولفروعها ومقدمي الخدمات (وجميع مسؤوليها ومديريها وموظفيها والممثلين) من جميع الدعاوى والمطالبات والأضرار والتكاليف (بما في ذلك أتعاب المحاماة) الناجمة عن المحتوى الذي يقدم .

عن طريق تقديم أي محتوى لكاتينة.كوم أنت تمنح حق دائم لكاتينة.كوم والشركات التابعة لها جميع حقوق المرخصة لهذه المادة ، بما في ذلك حق غير حصري ودائم ولا رجعة فيه وبشكل كامل لإستخدام وتعديل وتكييف ونشر وترجمة وإنشاء أعمال مشتقة من هذا المحتوى في جميع أنحاء العالم في أي وسيلة إعلامية دون تعويض لك ، والحفاظ على المواد في أرشيف. من بين أمور أخرى . يمكنك منح كاتينة.كوم والشركات التابعة لها حق دائم في استخدام اسمك ، صورك وبيانات إتصالك مع هذا المحتوى ، لإستخدامها إذا شاءوا ، دون تعويض لك.

التنصل من الضمانات، حدود المسؤولية، والتعويض

إذا كنت تعتمد على هذا الموقع أو أي معلومات أو منتج أو خدمة متاحة من خلال هذا الموقع، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة. عليك أن تدرك أنه قد يكون هناك تأخير، أو حذف ، أو إنقطاع ، أو عدم دقة ، و / أو أي مشاكل أخرى مع المعلومات والمنتجات والخدمات المنشورة . في كاتينة.كوم لا يمكننا ، بل لا نضمن دقة أو اكتمال وآنية ، وعدم التعدي ، بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين من المعلومات المتاحة من خلال هذا الموقع (أو أي معلومات أو منتجات أو خدمات يشار إليها، أو تم الإعلان أو الترويج لها، أو بيعها من خلال هذا الموقع. كما أننا لا نضمن أن الموقع سيكون خاليا من الأخطاء ، أوخاليا من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. كاتينة.كوم والشركات التابعة لها أو وكلائها أو المرخصة لن تكون مسؤولة عن أي مطالبات أو إجراءات أو الأحكام الناشئة عن أو تتعلق بأي محتوى تم نشره في موقعنا من قبلك أو أي طرف ثالث.

تحت أي ظرف من الظروف لا تحمل كاتينة.كوم أو الشركات التابعة لها أو وكلائها أو المرخصة لهم أي مسئولية تجاهك أو أي شخص آخر عن أية خسائر مادية عدا الأضرار المباشرة ، الناشئة عن استخدامك لهذا الموقع أو أي منتج أو خدمة مرتبطة به أو معلن عنها أو تم الترويج لها هذا الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تبعية ، خاصة أو عرضية أو غير مباشرة أو عقابية أو تحذيرية أو أضرار أخرى من أي نوع (بما في ذلك الإيرادات المفقودة أو الأرباح أو ضياع العمل أو فقدان البيانات)، حتى إذا نصحنا مسبقا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار . ولأن بعض السلطات القضائية لا تسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار اللاحقة أو العرضية، فإن بعض هذه القيود قد لا تنطبق عليك. أنت توافق على تعويض ودفع الضرر لكاتينة.كوم أو موظفيها ، أو أصحابها ، أو الممثلين، والجهات المرخص لها ضد أي وجميع المطالبات، مهما كانت طبيعتها، التي تنشأ من أي إعلان أو صفحة خدمات وسلع شخصية قدمتها من خلالنا .

التسجيل

للحصول على خدمات كاتينة.كوم الكاملة ، سيتم منحك فرصة للتسجيل . كجزء من عملية التسجيل، سوف تقوم بتحديد اسم مستخدم وكلمة مرور. إنك توافق على أن المعلومات التي تقدمها خلال تلك عملية التسجيل سوف تكون دقيقة وكاملة وأنك لن تقوم بالتسجيل تحت اسم، ولن تحاول دخول الخدمة تحت اسم شخص آخر. نحن نحتفظ بالحق في رفض استخدام اسم المستخدم الذي نراه قبيح أو غير مناسب. سوف نكون مسؤولون عن الحفاظ على سرية كلمة السر الخاصة بك ، كاتينة.كوم سوف تخطرك بأي إستخدام غير مصرح به معرف أو يشتبه به في حسابك .